torsdag, oktober 11, 2012

JIhadister pekade ut Mehdi Ghezali

Även i jihadistkretsar pekades svenske Mehdi Ghezali ut som självmordsbombaren i Burgas redan något dygn efter attentatet. Det avslöjar bulgariska 24 chasa, som kan visa både en Youtubevideo och ett detaljerat inlägg på ett jihadforum från den 19 juli.

Samma dag som spekulationerna dök upp i bulgarisk press, den 19 juli, kunde svenska myndigheter dementera att Mehdi Ghezali var inblandad i dådet. Men uppgifterna förekom uppenbarligen inte enbart i bulgarisk press. Användaren Irhabe007 på Youtube och مجاهد قاعدي på snam-s.net hade med imponerande snabbhet publicerat hyllningar till Ghezali, vilket reser en del frågetecken.



Terrorismexperten John R Schindler bloggar:

"The two-minute-forty video is typical muj porn (it’s linked in the 24 Chasa report): bad music, exhortations of martyrdom, plus a bunch of pictures of Ghezali’s life, photos of the murdered Israelis, images of the blown-up bus, and a general aura of gloating over the deaths of innocent people. Yet, low-budget production values aside, it’s undeniably impressive that someone managed to get it all together and post it online on 19 July, a mere day after the terrorist attack. 
Someone clearly wanted to credit Mehdi Ghezali with this awful crime, whether he did it or not. As a former counterintelligence officer, I have questions …"
Som tidigare rapporterats trodde även jihadistledaren Omar Bakri att "hans lärjunge" Mehdi Ghezali var gärningsmannen.

Det hela är mycket besynnerligt.

Inlägget från snam-s.net i fulltext:


الجهاد الفردي( الذئب المنفرد)::مهدي غزالي ابو صهيب الجزائري مفجر الحافلة الاسرائيلية في بلغاريا.

الله اكبر الله اكبر الله اكبرهل عملتها القاعدة صورة: https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net...82973379_n.jpg مهدي غزالي،معتقل سابق في غوانتناموا يحمل الجنسية سويدية ومن أصول جزائرية "مفجر الحافلة 8 سياح إسرائيليين لقوا مصرعهم في تفجير حافلة في بولغاريا، وأصابت مالا يقل عن 27. {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا. تَبْدِيلاً }الأخ البطل المجاهدي مهدي غزالي (أبو صهيب الجزائري) رحمه الله وتقبله في الشهداءصورة: http://storagestart2.divshare.com/la...s=6f7&i=normal وهذه صور قديمة له قبل الاعتقال في غوانتنامو صورة:http://www.hanein.info/vb/imgcache/9...anein.info.jpg صورة: http://www.paldf.net/forum/images/st.../wol_error.gif إنقر هنا لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيصورة:http://www.hanein.info/vb/imgcache/9...anein.info.jpg وهذه روابط لقائه مع مركز اليقين الإعلاميمركز اليقين الإعلاميالأباة في سجون الطغاةلقاء مع الأسير السابق في غوانتناموأبو صهيب الجزائريجودة عالية330 م ب_http://archive.org/download/AboOsaama_070/1.wmv_ (http://archive.org/download/AboOsaama_070/1.wmv)جودة متوسطة70 م ب_http://archive.org/download/AboOsaama_070/3.wmv_ (http://archive.org/download/AboOsaama_070/3.wmv)جوال64 م ب_http://archive.org/download/AboOsaama_070/4.3gp_ (http://archive.org/download/AboOsaam...************** مهدي محمد غزالي -منفذ عمليه بلغاريا التي قتل فيها 7 يهود-بصمات قاعديه وليست شيعيهصورة: http://www.paldf.net/forum/images/st.../wol_error.gif إنقر هنا لعرض الصورة بالمقاس الحقيقيصورة:http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...03664099_n.jpg الجهاد الفردي مستمرالبارحة محمد مراحواليوم مهدي غزاليوغدا.........؟؟؟!!!نفذ هذا الاسد امس عمليه استشهاديه راح نتيجتها 7 قتلي يهود اسرائيليينواكثر من 30 جريحاولقد زعزعت الكيان الصهيوني هذه العمليه واحدث في ارجائه الخوف والذعرهذه تفاصيل عن الشهيد كما نحسبه والله حسيبهمهدي محمد غزالي (ولد في 5 يوليو 1979)، الذي عرف في وسائل الإعلام سابقًا بإسم كوبا-سويدي (بالإنجليزية: Cuba-Swede)، هو مواطن سويدي من أصل جزائري-فنلندي، والذي اتهمته الولايات المتحدة الأمريكية بأنه مقاتل غير شرعي، وأودعته معسكر الاعتقال في خليج غوانتانامو في كوبا، في الفترة من يناير 2002 إلى يوليو 2004. قبل اعتقاله، إرتاد مهدي غزالي مدرسة إسلامية في أحد المساجد في المملكة المتحدة، وذلك قبل سفره إلى المملكة العربية السعودية وأفغانستان، ثم استقر أخيرًا في باكستان حيث تم اعتقاله. وبعد إطلاق سراحه، لم تكترث الحكومة السويدية بالتهم الجنائية التي كانت موجهة ضده لسوء السلوك الإجرامي قبل اعتقاله ولم تحقق فيها.ووفقًا لأخبار ستوكهولم، ادعى مسؤولي الأمن الباكستاني، أن غزالي مشتبه في تورطه في تمرد في السجن قتل بسببه 17 شخصا، وهو الاتهام الذي نفاه غزالي.[1] في 28 أغسطس 2009، تم القبض على رجل يحمل جواز سفر غزالي، وهو يحاول عبور حدود أفغانستان، وتبين أنه أحد مسؤولي الأمن الباكستانيين.[2][3][4] ووفقا لوكالة أنباء أسوشيتد برس، فإن غزالي كان واحد من 156 من مقاتلين القاعدة الذين تم القبض عليهم أثناء فرارهم من جبال تورا بورا.

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
هل عملتها القاعدة



مهدي غزالي،معتقل سابق في غوانتناموا يحمل الجنسية سويدية ومن أصول جزائرية "مفجر الحافلة

8 سياح إسرائيليين لقوا مصرعهم في تفجير حافلة في بولغاريا، وأصابت مالا يقل عن 27.


{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا. تَبْدِيلاً }

الأخ البطل المجاهدي مهدي غزالي (أبو صهيب الجزائري) رحمه الله وتقبله في الشهداء



وهذه صور قديمة له قبل الاعتقال في غوانتنامو


إنقر هنا لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي


وهذه روابط لقائه مع مركز اليقين الإعلامي

مركز اليقين الإعلامي

الأباة في سجون الطغاة
لقاء مع الأسير السابق في غوانتنامو
أبو صهيب الجزائري

جودة عالية
330 م ب
http://archive.org/download/AboOsaama_070/1.wmv


جودة متوسطة
70 م ب
http://archive.org/download/AboOsaama_070/3.wmv



جوال
64 م ب
http://archive.org/download/AboOsaama_070/4.3gp


*****************************

مهدي محمد غزالي -منفذ عمليه بلغاريا التي قتل فيها 7 يهود-بصمات قاعديه وليست شيعيهإنقر هنا لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

الجهاد الفردي مستمر
البارحة محمد مراح
واليوم مهدي غزالي
وغدا.........؟؟؟!!!
نفذ هذا الاسد امس عمليه استشهاديه راح نتيجتها 7 قتلي يهود اسرائيليين
واكثر من 30 جريحا
ولقد زعزعت الكيان الصهيوني هذه العمليه واحدث في ارجائه الخوف والذعر
هذه تفاصيل عن الشهيد كما نحسبه والله حسيبه
مهدي محمد غزالي (ولد في 5 يوليو 1979)، الذي عرف في وسائل الإعلام سابقًا بإسم كوبا-سويدي (بالإنجليزية: Cuba-Swede)، هو مواطن سويدي من أصل جزائري-فنلندي، والذي اتهمته الولايات المتحدة الأمريكية بأنه مقاتل غير شرعي، وأودعته معسكر الاعتقال في خليج غوانتانامو في كوبا، في الفترة من يناير 2002 إلى يوليو 2004. قبل اعتقاله، إرتاد مهدي غزالي مدرسة إسلامية في أحد المساجد في المملكة المتحدة، وذلك قبل سفره إلى المملكة العربية السعودية وأفغانستان، ثم استقر أخيرًا في باكستان حيث تم اعتقاله. وبعد إطلاق سراحه، لم تكترث الحكومة السويدية بالتهم الجنائية التي كانت موجهة ضده لسوء السلوك الإجرامي قبل اعتقاله ولم تحقق فيها.
ووفقًا لأخبار ستوكهولم، ادعى مسؤولي الأمن الباكستاني، أن غزالي مشتبه في تورطه في تمرد في السجن قتل بسببه 17 شخصا، وهو الاتهام الذي نفاه غزالي.[1] في 28 أغسطس 2009، تم القبض على رجل يحمل جواز سفر غزالي، وهو يحاول عبور حدود أفغانستان، وتبين أنه أحد مسؤولي الأمن الباكستانيين.[2][3][4] ووفقا لوكالة أنباء أسوشيتد برس، فإن غزالي كان واحد من 156 من مقاتلين القاعدة الذين تم القبض عليهم أثناء فرارهم من جبال تورا بورا
.